انا وطوليووزني هل وزني طبيعي بالنسبه لطولي وكيف اقدر احصل ع وزن مثالي
انا عمري 20 وطولي150ووزني 73 هل وزني طبيعي بالنسبه لطولي وكيف اقدر احصل ع وزن مثالي بدون زياه بالوزن لان بصراحه يادكتور عندي خوف كبير من زياده الوزن وهوس بالنحف
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة بالوزن حوالي 15- 20 كيلو , ينصح استشارة اخصائي تغذية 2 2014-11-13 10:42:53
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل