انا اعانى من قصر القامة
انا عمري 15 عام وطولى 168 سم ووزنى ٥٠ كجم و طول الام 160 وطول الاب 175 فهل طولى مناسب وكم سيصبح طولى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي أنت مركز على موضوع الطول لكن مشكلتك هي الوزن، حاول لاكتساب وزن صحي تقريبا ٧ كغ. 0 2022-07-10 10:57:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية