السمنه المفرطه
انا وزني 137 طولي 168 عمري 25 عندي سمنه مفرطه
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم علي جهاز inbody نعرف الاغذيه التي يفضلها المريض نركب دايت خاص بالشخص الراغب في إسقاط الوزن يمكنه من نزول الوزن بصحه و جمال و بدون إرهاق لكي نضمن الاستمرارية حتي الوصول للوزن و الشكل الجميل المطلوب هذا الدايت علي مقاس الشخص المحدد فقط اي لا يفيد غيره وتتم المتابعة و تغيير الدايت باستمرار و تركيبه من جديد حتي يكون النزول بكفائه و باستمرار لمعرفه التحاليل.
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية