انا وزني ٩٠ وما كيف انزل بااسبوع واحد والشهية الامل توصل بشكل مدمن اكل
انا وزني ٩٠ ومااعرف كيف انزل بااسبوع واحد والشهية الامل توصل بشكل مدمن اكل ومااعرف شو اسوي؟
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر, لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام وابتعد عن الحلويات 0 2017-11-08 06:31:50
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية