هل الوزن و الطول مناسب مع السن
أنا وزني 55 و طولي 170 وعندي 17 سنة هل مناسب و إذا غير مناسب ماذا يجب أن أفعل و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 170 الوزن 55 العمر 17 يشير مؤشر كتلة الجسم لديك الي 19 وهو وزن مثالي  1 2022-10-17 17:49:07
د. سلمي البلوله
تغذية