انا وزني وطولي كم من كيلو يجب ان اخسره لكي اصبح طبيعية
انا فتاة عمري 16سنة وزني 65 وطولي 1.65 كم من كيلو يجب ان اخسره لكي اصبح طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب لطولك من 57 - 63 كغم 1 2016-01-24 10:08:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الوزن المناسب لطولك من 57 - 63 كغم