انا وزني وطولي حيث وصلت للوزن المثالي ولكن مشكلتي هي نحافة وجهي هل يوج
انا فتاه ابلغ من العمر 21 عام وزني 55 وطولي 157 ..حيث وصلت للوزن المثالي ولكن مشكلتي هي نحافة وجهي ...سؤالي..هل يوجد ادوية لتسمين الوجه او وصفات او اطعمه معينه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بشرب كميات كافية من الماء يوميا والحرص على تناول الفواكه والخضار وبالذات المحتوية على الجلايكوجين مثل الفلفل ، البقوليات كالفاصوليا الحمراء، سمك السلمون والشمام 1 2014-02-04 10:41:34
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية