انا وزني وطولي اريد حميه غذائيه تساعدني ع انقاص وزني خاصه انه منطقه اع
انا وزني (75) وطولي (158)..... اريد حميه غذائيه تساعدني ع انقاص وزني . خاصه انه اكثر منطقه اعاني منهل منطقة الارداف . والبطن واريد وصفه تساعدني ع انقاص وزني بفتره زمنيه قصيره
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية تعتمد على عدة قياسات بالاضافه الى الحالة الصحية والنشاط البدني ، بالاضافة الى الحميو الغذائية يجب ممارسة الرياضة لانها تساعد على تنسيق الجسم واعادة توزيع الدهون ، وتساعد ايضا على حرق الدهون الصعبة ، وانقاص الوزن بشكل صحي يكون على شكل فقد 1- 1.5 كغم بالاسبوع ، نصائح عامه لتخفيف الوزن هي التركيز عالخضار والفواكه والتقليل من الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه والدهون ... وتوزيع الوجبات خلال اليوم على 5 الى 6 وجبات باليوم 2 2016-01-05 13:29:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا اشكر هذا الموقع علي المجهود الرائع انا استفدت كتير منه