انا وزني كيلو و عندي نحافه مساعده سني وطول ياريت اسم دواء اتخن عليه بس
انا وزني40 كيلو و عندي نحافه ارجو مساعده سني24سنه وطول 165 ياريت اسم دواء اتخن عليه بسرعه شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الاعتماد على نظام غذائي يناسب احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية ، واجتناب الادوية لما لها من اضرار جانبية على المدى البعيد 0 2016-01-14 14:35:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية