انا وزني كيلو وطولي سم و اخسر الوزن الزائد ولكن لا كم كيلو يجب فقدانها
انا شاب عمري 20 سنة وزني 102 كيلو وطولي 180سم واريد ان اخسر الوزن الزائد .ولكن لا اعرف كم كيلو يجب فقدانها .وما هو النظام الغذائي المناسب لي.الرجاء الرد في اسرع وقت.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو 77كيلو يجب فقد 25كيلو لتصل للوزن المثالي وذلك عن طريق تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-07-06 13:43:31
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تقريبا ٢٠ كغم يجب فقدانها . و الطريقه الصحيحه هي اتباع نظام غذائي مدروس 0 2017-07-06 13:10:08
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية