كبسولات فات باستر للتخسيس
انا وزني ٧٠ كجرام وطولي ١٥٨ سم اقترح عليا الطبيب دواء فات باستر المطلوب مدي فاعليه هذا الدواء واثاره الجانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعتقد بانك بحاجه لتجربه هذا النوع من الكبسولات 1 2020-06-10 18:29:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية