كيف انزل عشره كيلو في شهر اريد حميه غذائيه حبوب تخسيس مرخصه
انا وزني ٨٥طولي١٦٥ لا اعاني من السكر ولا ضغط اريد حبوب للتنحيف مرخصه مع نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم علي جهاز inbody نعرف الاغذيه التي يفضلها المريض نركب دايت خاص بالشخص الراغب في إسقاط الوزن يمكنه من نزول الوزن بصحه و جمال و بدون إرهاق الافضل مراجعة اخصائي تغذية
1 2020-05-04 10:34:26
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية