انا وزني طولي دائما افشل في الرجيم دائما رغم معلوماتي عن التغدية و طب
انا وزني 150 طولي 170 دائما افشل في الرجيم دائما رغم معلوماتي عن التغدية و طب انا قبل7 نحفت ووصلت 67 لاكن فشلت محاولات دائمه و مدروسة بلا نتيجه شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ضروري برنامج غذائي صحي مدروس  حتى مايرجع الوزن  بالاضافه الى زيادة النشاط البدني  وبالعافيه 0 2018-12-11 21:45:45
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية