انا وزني طولي انثى هل وزني طبيعي ام احتاج لخسارة وزن
انا عمري 16 سنه وزني 55 طولي 155 انثى سؤالي / هل وزني طبيعي ام احتاج لخسارة وزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك وطولك مثالي! 3 2014-10-18 10:18:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وزنك وطولك مثالي!
وزنكالكثالي بين 50-55 وزنك مناشب الا اذا كان متجمع في نقطة معينة يمكنك ممارسة الرياضة فقط لشد الجسم و المحافظة 2 2014-10-18 10:01:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية