اعاني من سمن رغم 45وزن
سلام عليكم انا عمري15وزني45وطولي154واحس نفسي سمينه شويه!+بدي اخس10كيلو هل مضر أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الارقام عزيزتي أنتي عندك نحافه مش زياده وزن. ممكن في خربطه بالكتابه 0 2022-07-10 11:14:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية