انا وزنى وطولى وعاوزه رجيم
انا وزنى 90 وطولى 159 وعاوزه رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الاكل خلال اليوم ... واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات .... من خلال اتباع نظام غذائي صحي وسليم بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه 0 2015-12-22 19:43:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية