الطول اريد ان يزيد طولي
مرحبا انا فتاة عمري 17 وباقي 6 أشهر يصبح عمري 18 عام وطولي 163 هل من الممكن أن اطول أكثر وماذا افعل كي اطول قبل أن ابلغ ال18
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لماذا تبحثين عن زياده في الطول هل تعاني من وزن زائد تحاولي تغطيته بالطول ام هناك سبب آخر. لكن انتي ضمن المعدل الطبيعي ل جيلك 1 2022-07-10 10:54:30
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية