انا واعاني من وزن زائد و اتناول حبوب Lipo تناولها ام لا يصح لي تناولها
انا عمري 14 سنه واعاني من وزن زائد وأريد أن اتناول حبوب Lipo 6 هل استطيع تناولها ام لا يصح لي تناولها ؟وما هو نوع الحبوب المخسس الذي تنصحوني به ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس بانزال الوزن اتباع حميه متوازنه استخدام النباتات المحتويه على نسب عاليه من الالياف يساعد بتقليل الشهيه و امتلاء المعده ويساعد في زياده الالتزام بالحميه 0 2017-04-04 07:22:30
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية