انا واعاني من السمنة عملت تحاليل للهرمون جيد كيف اتخلص من الوزن الزائد
انا عمري 16 عام واعاني من السمنة عملت تحاليل للهرمون جيد كيف اتخلص من الوزن الزائد وزني 67 طولي 150
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك المثالي هو 50 يجب ان تخسري 17 كليو خلال سنه وشهرين يمكنك التخلص منه بتمارين الرياضيه خلال فتره الصباح لزياده حرق الدهون وتقليل كميات الاكل والتركيز على استخدام الخبز الاسمر بدل الخبز الابيض والفواكه والخضروات الطازجه لمساعدتك لشعور بلشبع مبكرا وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه 2 2015-09-08 13:15:29
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية