نزول و خساره الوزن هل له اضرار صحيه ممكن نصائح
انا نزلت من وزني اكثر من 27 كيلو ... انا طولي 168 عمري 25 سنه&هل توجد اضرار تاثيرات صحيه بسبب خساره الوزن&مده انزال الوزن سنه كامله تقليل الاكل المشي يوميا 3 ساعات مستمره
إجابات الأطباء على السؤال
عدد الكيلوهات مع المده يعتبر جيد،، ماهي الاضرار الصحية التي لحقت بحضرتك؟ 1 2021-04-14 18:17:32
د. مصطفى الشحات
تغذية