انا نحيييييفة جدا ساعدني وزني ووجهي به حبوووب واتارها وطولي لقد كرهت ن
انا نحيييييفة جدا ساعدني وزني46 ووجهي به حبوووب واتارها. وطولي270. لقد كرهت نفسي وليس لدي اية امراض
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناولي الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه 0 2016-01-29 13:13:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية