انا وزني ضعيق جدا متزوجه وليس لدي اطفال وطولي
انا وزني ضعيق جدا 41 متزوجه وليس لدي اطفال وطولي 168
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عليكي تناول وجبة الافطار و يكون ذلك من 7 ل 9 صباحا يمكنك ايضا تناول عصير البرتقال الطازج قبل الاكل بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. و منقوع الحلبة المغلي محلى بالعسل جيد لزيادة الوزن و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات و لو بكميات بسيطه. عدد الوجبات 6 او 8 وجبات بوميا و يفضل عمل رياضة خفيفة 0 2017-06-21 19:49:11
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية