انا نحيف رغم الاكل الكثير
مرحبا ! انا نحيف ووزني ٥٠ كيلو مع العلم انني اكل طبيعي واحيان اكثر من اللازم لاكن لا انصح ! ولا يتغير وزني ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
هناك سبب طبي وراء هذا النوع من النحافه برجاء عمل التحاليل اللازمه 0 2020-04-30 02:17:26
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية