انا نحيف جدا لكن اعاني من كبر الؤخرةبشكل زايد امارس الرياضة بفترات متق
السلام عليكم أنا شاب ابلغ من العمر 17 سنة نحيف جدا لكن اعاني من كبر الؤخرةبشكل زايد امارس الرياضة بفترات متقطعة وجرعة مختلفة اريد معرفة الاسباب و اهم شيء الحلول وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي ..ان العامل الجيني تلعب دور هام بتوزيع الدهون في الجسم ...لذلك انصحك بالمواظبة على التمارين الرياضية المخصصة لاعادة تشكيل منطقة الارداف.. وذلك بإستشارة مدرب اللياقة البدنية 1 2015-10-18 18:56:55
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية