نقصان الوزن اريد زيادته
أنا نحيف جدا جدا . وزني 42 فقط و طولي 165 و عمري 23. فاحتاج إلى توجيهات و كيفيات لزيادة الوزن وكذلك أنا مصاب بالامساك المزمن. أفيدوني من فضلكم.
إجابات الأطباء على السؤال
اول شي عزيزى لازم تعرف السبب للأمساك و تحل المشكلة، احتمال يكون عندك مشكله ب الامعاء لهيك مش عم تكسب وزن، و الاشي المهم لازم تاخذ احتياجك اليومي من السعرات الحرارية و الفيتامينات و العناصر. الأفضل و الأنسب هو التوجه لطبيب او تواصل مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه. 1 2022-06-10 18:55:10
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية