انا نحيفه واريد الوصول الى الوزن المطلوب ونصحني البعض بتناول السيريلاك بالقمح المخصص للاطفال لزياده وزني السؤال هل هنالك اضرار جانبيه له
إجابات الأطباء على السؤال
سيريلاك الأطفال غني بالسعرات الحرارية ولا يوجد له أثار جانبية 1 2013-12-25 06:47:10
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية