انا نحيفه من دون اي سبب ووزني يظل نفسه مايتغير حتى لو اجلس بجوعي ماينزل
إجابات الأطباء على السؤال
لازم نعرف الطول و الوزن و طريقة الاكل حتى نحدد السبب لكن احيانا في هاد العمر بزيد الوزن و بعدها بنزل بعد البلوغ 0 2015-08-03 08:59:07
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
توجد انظمه غذائيه..تابع 1 2015-08-03 08:09:13
طاقم الطبي
توجد انظمه غذائيه..تابع