تكفون تكفون شوفولي حل انا نحيفه وزني٤٣طولي ١٥٨ ٢٠ماعندي اي مرض الحمد ل
تكفون تكفون شوفولي حل انا نحيفه وزني٤٣طولي ١٥٨عمري ٢٠ماعندي اي مرض الحمد لله بس وزني مايتغير ثابت افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
بعد اجراء التحاليل التي تشمل الكشف عن الأنيميا وسلامة الجهاز الهضمي والغدة الدرقية للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة بالنسبة للغذاء ينصح بتناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية (الحليب ومنتجاته، اللحوم، الخضار، الفاكهة، النشويات) والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالفواكه المجففة والتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك. وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية ولبناء بعض العضلات. 1 2015-08-02 20:41:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية