انا نحيفة وبدات اتناول دواء بيرنابول هل من اضرار وكم يوم استخدمه
إجابات الأطباء على السؤال
في حال عدم وجود اي امراض ادت الى النحافه فان حبوب الخميره تعتبر مكمل غذائي و فاتح للشهيه عند زياده الوزن من المهم تناول اغذيه منوعه و زياده الكميات بالتدريج العسل و المكسرات و الخضار النشويه و الخبز و الارز و الحليب و العصائر و الفواكه المجففه تساعد بزياده الوزن ولا يفضل استخدام حبوب غير الخميره 0 2017-04-26 13:51:25
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا ينصح باستخدام اي ادويه ويجب التركيز على السوائل الغنية بالسعرات مثل الكوكتيل المضاف له العسل والقشطه والمكسرات والعصائر الطبيعية 0 2017-04-18 10:57:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية