انا مهووسه بالصحه والرياضة لكن تحدث لي بعض الأحيان حاله من الاستجواع وألتهم أصناف الطعام من دون توقف وبشكل مفرط وبعدها أشعر بتأنيب الضمير والجأ الي الحميات القاسيه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا هو الخطأ أن ننتقل بين طرفي نقيض : حميات قاسية و حالات نهم وتناول مفرط للطعام . بينما الصحيح خير الأمور أوسطها : حمية صحية متوازنة 0 2016-03-28 16:58:05
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء