انا من العراق عاما اعاني من مشكلة النحافة الزائدة وكلما اكلت وحتى اصل
السلام عليكم انا من العراق عمري 15 عاما اعاني من مشكلة النحافة الزائدة وكلما اكلت وحتى اصل الى التخمة وابقى على وزني استعملت الكثير من الادوية ولم ينفع اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتاميان المتعددة وقوم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة 1 2017-11-08 06:39:01
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية