انا مقبلة علي الزواج ووزني كجم ولم يستجب جسمي لاي علاج او انظمة غذائية
انا مقبلة علي الزواج ووزني49 كجم ولم يستجب جسمي لاي علاج او انظمة غذائية لعلاج النحافة واقترح علي البعض تناول ادوية تحتوي هرمون البروجيسترون لانه يزيد من المعالم الانثوية
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدام اي نوع من الهرمونات بدون استشارة طبية باي حال من الأحوال لان المضاعفات التي قد يؤثر بها تناول الهرمونات بشكل عشوائي قد تكون اخطر بكثير من المشكلة الاساسية التي تعاني منها 2 2015-05-31 20:52:11
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية
تناولي ٥ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 1 2015-05-31 20:18:48
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية