انا معي زياده بل انسولين عملت فحص طلع معدلوا وعند ناس طبيعين هل من علا
سلام. عليكم. انا معي. زياده بل انسولين عملت. فحص. طلع معدلوا 52 وعند ناس طبيعين 18هل. من علاج
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو أن وزنك عالي . البدانة تؤدي إلى سوء في عمل الإنسولين فيضطر الجسم إلى زيادة الإفراز كي يعاوض . وهذه المرحلة مؤقتة قد تتفاقم إلى قصور البنكرياس ويظهر الداء السكري . الحل هو في ممارسة رياضة المشي وإنقاص الوزن ومراجعة الطبيب للاطلاع على التحاليل ووصف الدواء المناسب 0 2016-03-20 07:21:41
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء