انا مصطفى من مصر عمر وجسمى نحيف وعضلاتى مش كويسه عاوز اى وصفات طبيعيه
انا مصطفى من مصر عمر 17 سنه وجسمى نحيف وعضلاتى مش كويسه عاوز اى وصفات طبيعيه او طبيه علشان جسمى وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لبناء كتلة عضلية يجب ممارسة الرياضة بانتظام مثل رفع الاثقال , boxing, push up وغيرها من الرياضات التي تستهدف بناء العضلات بالاضافه الى اتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع احتياجاتك اليومية ونوع الرياضة التي تمارسها 0 2016-01-24 11:06:52
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية