هل يمكن علاج وراثة السمنة
انا مصاب بالسمنة وراثيا وارغب في التخلص منها انا امارس الرياضة منذ زمن بشكل جيد وطعامي قليل جدا وايام لا أكل شيئ بسبب عدم الشهية كيف يمكنني التخلص من السمنة (الكرش بالتحديد
إجابات الأطباء على السؤال
كلمه وراثه بِالسمنه تعني انك ستُصاب بِالسِمنه ولكن يوجد حل اكيد ولكن لا تعني ٱنك ستظل طوال حياتك تُعاني من السِمنه بدون ٱي حل يرجي إجراء الفحوصات أولٱ لِمعرفه إذا كان هناك سبب لِلسمنه كـ خلل في وظائف الجسم ٱو الغدد ومن ثم علاجه + الإلتزام بِنظام غذائي صحي متوازن ومتكامل و إرشادات الطبيب وتعليماته .
د. هبة الشريف
تغذية