انا مصاب بالسكري نوع اول مشكل في زيادة الوزن رغم ممارسة الرياضة خاصة ا
انا مصاب بالسكري نوع اول ولدي مشكل في زيادة الوزن رغم ممارسة الرياضة خاصة البطن بماذا تنصحوني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد من تناسب الوجبات مع جرعة النسولين 0 2016-08-25 16:29:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية