انا مشكلتي اني اكل الرز النئ يعني الغير مطبوخ ابغا شو عي الاضرار له و
انا مشكلتي اني اكل الرز النئ يعني الغير مطبوخ ابغا اعرف شو عي الاضرار له و سمعت انه يوقف الدورة الشهريه صح ام خطاء ارجو الرد باسرع وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأرز الغير مطبوخ يسبب عسر هضم وقد يسبب تسمم نتيجة لاحتوائه على البكتيريا ونوع من البروتينات التي لم تتعرض للحرارة. ولا يوجد دليل علمي بأنه يسبب توقف الدورة الشهرية. 1 2016-03-11 18:41:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية