انا مشكلتي الافخاذ كبيرة جداا بالنسبه للجسم وكذلك الارداف حيث لا توجد
انا عمري 19سنه مشكلتي الافخاذ كبيرة جداا بالنسبه للجسم وكذلك الارداف حيث لا توجد لدي بطن كبيره فااريد علاج لهذه المناطق افيدوني رجاءا علما ان وزني 70والطول164
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لوزنك المثالي هو 63 كغ لذا أنصحك باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية والدهون وممارسة نشاط رياضي منتظم وبالنسبة لمشكلة الأفخاد والأرداف فهذه حلها بممارسة التمارين الرياضية لهذه المناطق مع العلم بأنه لا يوجد نظام غذائي معين لمنطقة بالجسم فالجسم عندما يخسر وزنا يخسر من كل المناطق ويتحدد شكل الجسم حسب الجينات وتلعب الرياضة أيضا في تحسين شكل الجسم وبناء العضلات 4 2013-12-31 10:36:39
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية