النحافة الشديدة التي تحرجني دائما عمري 16 سنة
انا مريم من الجزائر اعاني من النحافة الشديدة التي تحرجني دائما عمري 16 سنة و وزني 39 ساعدني بلييز
إجابات الأطباء على السؤال
عليكِ أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ والعلاج الدوائي إن لزم الٱمر وكانت له حاجه 0 2021-07-03 17:42:50
د. هبة الشريف
تغذية