الطول وما ادراك وما ادراك مالطول
انا مراهق عمري ١٤ سنه طولي ١٥٠ لدي ٢ من اخواني طوله ١٨٠ يعني السسب مو من الجينات عندي اخ أصغر مني أطول مني الحمدلله انا العب تمارين هل يمكنني انن أطول وكم تقريبا رح أطول على حسب حالتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي ما تقلق و تشغل بالك كتير بموضوع الطول ف انت بمرحله نمو لكن ألعب تمارين الاستطاله اقل شي ٣ مرات في الأسبوع، 0 2022-09-09 18:37:08
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية