وزن زائد رغم الرجيم
مرحبا، انا لدي وزن زائد وبدأت أدخل في السمنة، طولي 165 وزني 78، منذ أربعة أشهر وانا آكل فقط وجبتان في اليوم ولا آكل الدهنيات اللحوم.. قللت من السكر أخد في القهوة مرة واحدة في اليوم قطعة صغيرة لكن لم ينقص وزني قط، أذهب إلى العمل لا أركب أي وسيلة لمدة 40 دقيقة إلى 45 ولا ينقص وزني هل هنالك مشكل هرمون
إجابات الأطباء على السؤال
اساسبات انقاص الوزن اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدتي . تقليل الاكل ليس بالضرورة ان يؤدي الى انقاص الوزن و الاساس كما ذكر نظام غذائي صحي يتناسب مع الشخص حسب التقييم الصحي و التغذوي 0 2023-09-13 09:46:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية