انا لا اتناول الفواكه من صغري واصبح اريد حل لهذخ المشكلة لانني اهتم بص
انا لا اتناول الفواكه من1 صغري واصبح عمري 17 اريد حل لهذخ المشكلة لانني اهتم بصحتي كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
المشكلة مشكلتك والحل بيدك ولن يسقط عليك من السماء فيجبرك . عوّدي نفسك على تناول الفواكه حبة يوميا وبشكل متنوع . ابدأي بكمية قليلة وزيدي تدريجيا 1 2016-03-11 18:57:29
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء