نقص في الوزن فقذان الشهيت
أنا لا آكل جيدًا وعندما اجوع لا أستطيع تناول الطعام .. لدي 1.60 م و 44 كجم و تقريبا 22 عامًا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة طبيبي لعمل الفحوصات اللازمة يمكنك شرب كوب عصير برتقال طازج قبل كل وجبة بنصف ساعة سوف يساعد على فتح الشهية مغلي الحلبة ايضا جيد و يساعد ف الهضم تناول وجبة الافطار في وقت مبكر تناول وجبة خفيفة قبل النوم 0 2019-10-03 16:51:45
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية