انا كنت ١٢٥ كيلو عملت رجيم وخسيت ٨٥ كيلو بس عندي ترهل بسيط في الصدر رحت جيم الكابتن كتابلي علي nlvadex قالي مرة في اليوم قبل النوم بساعة وانا بدخن ومش كتير بعمل العاده السريه
إجابات الأطباء على السؤال
بداية احذر من تناول اي نوع من انواع الأدوية بدون وصفة طبيه من الطبيب المشرف على حالتك الصحية... ولا تستمع لأي نصيحة دوائية ان لم تكن صادره من طبيب , ولا لنصيحة غذائية ان لم تكن صادره من اخصائي تغذية ,, حتى ان كان صاحب النصيحة شخص يعمل في النوادي الصحية طالما لم يحمل مؤهل متخصص يخوله باعطاء هذه النصائح . بكل الأحوال لا تقلق فقط استمر على نظام غذائي متوازن , بالاضافه الى تمارين الرياضية وبالاخص الموجهة لمنطقة الصدر وستختفي هذه الترهلات البسيطه انشاء الله ... دمت بصحة 0 2016-05-31 11:59:03
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية