انا كنت بعمل رجيم كان وزنى ٨٥ وعملت رجيم عند الكتوره واستعملت سيبوتريم10 وخسيت حتىحخ فى اسبوعين وتوقفت عن المتابع عندها وزاد وزنى ٩٠ استعملت سيبوتريم10 لوحدى وحاسه انه مش بيعمل حاجه عن الاول عاوزه حاجه تخسسنى سريعه انا طولى175 وعندى 20سنه
إجابات الأطباء على السؤال
من المعروف أن أدوية تخسيس الوزن بعد التوقف عن تناولها يعود الوزن الى ما كان عليه سابفا ، يعني فائدتها مؤقتة ، ولها تأثيرات جانبية شديدة ، لذا لا ننصحك باستعمال هذه الحبوب . وأفضل طريقة لتخسيس الوزن هو المواظبة على التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية قليلة السعرات وليس الحرمان من الغداء او العشاء ، يمكنك الإعتماد على الخضروات الخضراء بشكل أساسي في طعامك وتجنب الدهون والتقليل من الدهون والسكريات 0 2010-05-12 02:02:55
طاقم الطبي