انا كنت قبل نحيف وزني تقريبا قبل استخدمت ادويه اكتئاب وبعدها زاد الوزن
السلام عليكم :انا كنت قبل نحيف وزني تقريبا قبل 76 .استخدمت ادويه اكتئاب وبعدها زاد الوزن وصل الى 104 وعملت دايت ونزل الى 90 وقفت الحميه وزاد الوزن دبل الى 119. الوزن بصعوبه ين
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2017-10-30 13:17:46
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية