انا كان وزنى انزلتة الى في اشهر و وزنى ثبت لمدة شهر علي الوزن فماذا اف
انا فتاة عمري 20 كان وزنى 95 انزلتة الى 79 في 3 اشهر و وزنى ثبت لمدة 2 شهر علي هذا الوزن فماذا افعل لانقص وزنى الي 70 و اريد اعرف اسم دواء يزيد الحرق
إجابات الأطباء على السؤال
لتنشيط عملية الحرق امشي يوميا مشي سريع لمدة ساعة واشربي الكثير من الماء ، تناولي الخضار الطازجة والمطبوخة يوميا وأنصحك بشرب الشاي الأخضر والقرفة، أنصحك أيضا بتناول كميات كافية من الأوميغا 3 الموجودة في الأسماك وبذور الكتان، تناولي وجبات منتظمة يوميا ولا تتخطي وجبة الإفطار بالذات وقللي من تناول الأطعمة الدهنية كالحلويات، السمن، الزبدة، العجائن والمقالي والأطعمة الجاهزة والمصنعة 0 2014-01-27 06:57:14
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية