خوف من الاجهاض فانا حامل وشربت الحلبه والخميره
انا قمت بتناول الحلبه والخميره بقصد زياده الوزن وانا حامل في الشهر الخامس وتناولت الخميره الفوريه والحلبه بمقدام ملعقه صغيره هل هذا خطر علي جنيني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دراسات تحدد اذا كانت الخميره بها ضرر للحاملالحلبة يفضل تناولها في الشهور. الاخيره من الحمل ف يجب توقف شربها اذا كنتي في الشهر الخامس ومتابعه الحمل وحركه الجنين  مع الطبيبه النسائية  0 2023-02-09 13:59:07
د. آية محمد منسي احمد
تغذية