انا في السادس اعدادي واعاني من نقص في الوزن وفقدان للشهية طولي ١٧٠ ووز
إجابات الأطباء على السؤال
الاهرمونات المعوضة للغدة الدرقية تؤدي لتلك الحالة .ذا عرف السبب بطل العجب . المطلوب العودة الىى نمط الحياة السابق قبل الاصابة واجراء بعض الفحوصات الطبية المخبرية, مثل vit B12 ,D يجب الاحتمام اكثر في نوعية الاكل ... للحصول على الفيتامينات و المواد الغذائيه اللازمه و ممارسة الرياضه
1 2018-09-25 17:24:23الاهرمونات المعوضة للغدة الدرقية تؤدي لتلك الحالة .ذا عرف السبب بطل العجب . المطلوب العودة الىى نمط الحياة السابق قبل الاصابة واجراء بعض الفحوصات الطبية المخبرية, مثل vit B12 ,D يجب الاحتمام اكثر في نوعية الاكل ... للحصول على الفيتامينات و المواد الغذائيه اللازمه و ممارسة الرياضه