تقلص حجم الثدي عما كان من قبل
انا في الثامنة عشر من عمري و حدث لي مشاكل نفسية اثرت على غذائي و قل وزني كثيرا حتى نقص وزن صدري وبعدها تحسنت نفسيتي وعاد وزني قليلا لكن صدري لم يعد كما كان بل اشعر ان حجمه يتقلص اكثر ماذا استطيع ان افعل لاعادته كما كان ك
إجابات الأطباء على السؤال
الاستمرار في اتباع نظام غذائي صحي و الوصول الى الوزن الصحي سيساعدك في ذلك . كما ينصح بتناول الحلبة بمعدل كوب الى كوبين يوميا . 0 2023-05-18 14:40:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية